فليمنجتون الجدة يحصل على فرصة جديدة للالحياة بفضل الدكتور IPS أوبروي

مرحبا، هذا هو أوليفيا Shapcott أنا من أيرلندا. كان لي جراحة استبدال المفاصل الأسبوع الماضي في الهند وانا لا يصلح وبخير شفاء من الألم، والتي جعلت حياتي بائسة جدا. وكان بضعة أسابيع قبل حياتي في فوضى كبيرة بسبب آلام في المفاصل. ولكن بفضل الجراحة التي قام بها الجراح استبدال المشتركة في نيودلهي دعا الدكتور IPS أوبروي، أنا مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي كل مجموعة لقيادة حياتي الطبيعية على عكس قبل. كنت مع تشخيص للمرض يسمى هشاشة العظام، والتي كانت السبب وراء الحصول على آلام في المفاصل. حاولت عدد من أشياء لتنظيم آثاره ولكن مع مرور الوقت، والألم وند من سيء الى أسوأ مما يؤدي الحل الوحيد يسمى عملية جراحية. الأول هو الحصول على زوجين من الخيارات مرة أخرى في أيرلندا لكنهم كانوا حقا مكلفة جدا، وسرعان ما اقترح لي طبيب العائلة لمحاولة بعض خيار هناك في الشرق وخاصة في الهند حيث يمكنني العثور على خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة السعي إلى أفضل جراح مشترك في مستشفى أرتميس نيودلهي الهند مثل الدكتور IPS أوبروي.

في وقت سابق وجدت فكرة أن تكون غريبة ولكن عندما بحثت على الانترنت وجدت أن الكثير من الناس السفر إلى الهند لمختلف العلاج والعمليات الجراحية حتى أستطيع أن أذهب إلى هناك والحصول على جراحة يتم الحصول على أفضل جراح استبدال المفاصل في دلهي مثل الدكتور IPS أوبروي . سرعان ما تم القيام به مع جميع المتطلبات الأساسية بلدي مثل الحصول على تأشيرة الطبية بلدي الاستعانة شركة السياحة العلاجية جيدة وكنت في دلهي للحصول على جودة عالية وخدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة مع كبار جراح المشتركة في مستشفى أرتميس دلهي الهند مثل الدكتور IPS أوبروي. وكان مندوب الشركة ينزل لجمع لي في المطار وذهبت مباشرة إلى الفندق حتى أستطيع أن الاسترخاء لفترة من الوقت قبل أن تبدأ عملية المعالجة بلدي. يبدو الحق في كل شيء مثاليا حقا من الحصول على الإقامة المحلية للسفر، وجبة، والترتيبات الغذائية لأنها حتى ترتيب مكالمات الفيديو إلى عائلتي وأصدقائي للحصول على علاقة إلى مسقط رأسي في أيرلندا.

جراحة استبدال المفاصل

بدأت بلدي جلسة عمل مع الدكتور IPS أوبروي الذي صادف أن يكون أعلى الجراح مشترك في مستشفى أرتميس دلهي الهند الذي جعلني مريحة مع كلمات إيجابية ومحادثات الدافع. هذا أعطاني السلام جيد للعقل ولكن في الوقت نفسه أنه ساعدني على التنفس علامة الإغاثة. كنت أعرف أنني في أيد أمينة مع كبار الجراحين استبدال المفاصل في دلهي مثل الدكتور IPS أوبروي. وأخيرا ظهر اليوم عندما كان من المفترض أن يعامل أفضل رجل يدعى الدكتور IPS أوبروي الذي صادف أن يكون أفضل اسم في جراحات استبدال المفاصل في الهند. حصلت على أفضل الخدمات، والتي جاءت ليس فقط مع جودة عالية ولكن القدرة على تحمل التكاليف كبيرة. بفضل شركتي السياحة الطبية، والتي رتبت الامور في الطريق الصحيح.

الآن، والحديث عن وجودي الشاملة في الهند، وكان الحق العظيم من البقاء في المستشفى، إلى الفندق والأماكن المحلية، كل شيء مثاليا. لقد تعامل مع كبار الجراحين استبدال المفاصل في دلهي مثل الدكتور IPS أوبروي الذي خرج من طريقة لعلاج لي أفضل. الحق من الطعام إلى السفر المحلي إلى التعيينات التي أجريتها مع الطبيب ومركز التشخيص وغيرها من الأمور، كلها على ما يرام، وأنا سعيد لأنني اخترت هذا الطريق للحصول على العلاج في الهند ذلك أيضا مع أفضل جراح المشتركة في مستشفى أرتميس دلهي الهند. أنا أوصي الدكتور IPS أوبروي الذي صادف أن يكون اسم كبير في علاج آلام المفاصل وغيرها من الأمور المشابهة جنبا إلى جنب مع دولة الهند حصلت على الذهاب هذه العمليات الجراحية وغيرها.

اقرا المزيد من:
فليمنجتون الجدة يحصل على فرصة جديدة للالحياة بفضل الدكتور IPS أوبروي فليمنجتون الجدة يحصل على فرصة جديدة للالحياة بفضل الدكتور IPS أوبروي Reviewed by Lena Rivera on 12:14 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.